رياضة – منتخب ألبانيا يحجز مقعده فى يورو 2024 للمرة الثانية فى تاريخه.. فيديو

رياضة – منتخب ألبانيا يحجز مقعده فى يورو 2024 للمرة الثانية فى تاريخه.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منتخب ألبانيا يحجز مقعده فى يورو 2024 للمرة الثانية فى تاريخه.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب ألبانيا يحجز مقعده فى يورو 2024 للمرة الثانية فى تاريخه.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تأهل منتخب ألبانيا، إلى نهائيات يورو 2024، بعد تعادله مع مضيفه منتخب مولدوفا، بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على ستاد “زيمبرو”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من المجموعة الخامسة، فى تصفيات يورو 2024.  


ونجح المنتخب الألباني، فى التأهل إلى نهائيات اليورو، للمرة الثانية فى تاريخه، بعد نسخة 2016. 


بدأ منتخب ألبانيا، التسجيل عن طريق لاعبه سوكول سيكاليشي، من ركلة جزاء، فى الدقيقة 25، وتعادل منتخب مولدوفا، فى الدقيقة 87، عن طريق اللاعب فلاديسلاف بابوهلو. 


وعزز منتخب ألبانيا، صدارته لترتيب المجموعة الخامسة، برصيد 14 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن التشيك الوصيف برصيد 11 نقطة، ثم مولدوفا فى المركز الثالث برصيد 10 نقاط. 


وأصبح منتخب ألبانيا، الثاني عشر، المتأهل بشكل رسمي إلى يورو 2024، بالإضافة إلى ألمانيا، فرنسا، إنجلترا، البرتغال، إسبانيا، بلجيكا، النمسا، إسكتلندا، تركيا، المجر وسلوفاكيا.  


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة