رياضة – موزمبيق تتأهل لأمم إفريقيا للمرة الخامسة في تاريخها

رياضة – موزمبيق تتأهل لأمم إفريقيا للمرة الخامسة في تاريخها

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موزمبيق تتأهل لأمم إفريقيا للمرة الخامسة في تاريخها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موزمبيق تتأهل لأمم إفريقيا للمرة الخامسة في تاريخها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نجح منتخب موزمبيق في التأهل لـ كأس أمم إفريقيا 2023 للمرة الخامسة في تاريخه، عقب الفوز على نظيره بنين بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، في الجولة السادسة والأخيرة، من تصفيات كأس أمم أفريقيا.


وحجز منتخب موزمبيق بطاقة تأهله إلى نهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس أمم أفريقيا، والتي ستنطلق في يناير 2023 في كوت ديفوار.


ويأتي تأهل موزمبيق إلى كأس أمم أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخه، حيث سيعو د المنتخب الملقب بالأفاعي بعد غياب 13 عامًا عن الظهور في نهائيات البطولة، منذ أخر مشاركة في نسخة 2010.


وأصبح منتخب موزمبيق هو المنتخب الـ 20 الذي يحجز مقعده في نهائيات أمم أفريقيا.


وفيما يلي جميع المنتخبات المتأهلين ..


نيجيريا – غينيا بيساو – بوركينا فاسو – كاب فيردي – نامبيا – مصر – غينيا – غانا – أنجولا – الجزائر – تنزانيا – مالي – زامبيا – كوت ديفوار – تونس – غينيا الإستوائية – جنوب أفريقيا – المغرب – السنغال – موزمبيق.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة