رياضة – منافس الزمالك.. النصر السعودي يسعى لضم سافيتش مهاجم أتلتيكو مدريد

رياضة – منافس الزمالك.. النصر السعودي يسعى لضم سافيتش مهاجم أتلتيكو مدريد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منافس الزمالك.. النصر السعودي يسعى لضم سافيتش مهاجم أتلتيكو مدريد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منافس الزمالك.. النصر السعودي يسعى لضم سافيتش مهاجم أتلتيكو مدريد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت تقارير صحفية عن دخول فريق إدارة نادي النصر السعودي مع نظيرتها في أتلتيكو مدريد الإسباني في مفاوضات من أجل شراء المدة المتبقية من عقد الدولي المونتنيجري ستيفان سافيتش صاحب الـ32 عاما.


 

يدخل نادى الزمالك مواجهة مصيرية أمام النصر السعودى فى تمام الساعة السادسة مساء ضمن الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية للاندية المقامة بالسعودية خلال الفترة من 27 يوليو حتى 12 أغسطس المقبل.


 


 


وذكرت صحيفة ” الرياضية ” السعودية أن المفاوضات مع النادي الإسباني جاءت بطلب من المدرب البرتغالي لويس كاسترو، بعد أن أبلغته إدارة النادي بصعوبة التعاقد مع الباراجوياني جوستافو جوميز بسبب المطالب المالية المبالغ فيها من قبل إدارة بالميراس البرازيلي.


 


وذكر التقرير أن عقد سافيتش ينتهي مع النادي الإسباني في الـ 30 من يوليو 2024 ، بعد أن بدأ المدافع المونتنيجري مسيرته الاحترافية في نادي بورسا الصربي موسم 2008ـ2009، وبعدها انتقل إلى بارتيزان الذي يلعب في الدوري نفسه، ليحط رحاله بعدها في إنجلترا عبر بوابة مانشستر سيتي موسم 2011، قبل انتقاله إلى فيورنتينا الإيطالي عام 2015، ومن ثم إلى أتلتيكو مدريد بصفقة قدرت حينها بـ 15 مليون يورو.


 


ولعب سافيتش مع مدريد 264 مباراة، سجل 3 وصنع مثلها، بمجموع دقائق 22.511، في مختلف المسابقات.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة