رياضة – هل يلعب جريزمان بجانب رونالدو في النصر السعودي؟

رياضة – هل يلعب جريزمان بجانب رونالدو في النصر السعودي؟

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هل يلعب جريزمان بجانب رونالدو في النصر السعودي؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هل يلعب جريزمان بجانب رونالدو في النصر السعودي؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية، أن نادي النصر السعودي دخل في مفاوضات مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، من أجل بحث إمكانية الحصول على خدماته، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


ووفقا لشبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، فإن مسئولى النصر السعودي، عقدوا جلسة مفاوضات مع ممثلى النجم الفرنسي جريزمان، فى العاصمة الإنجليزية لندن، الأسبوع الماضي، من أجل التعرف على مدى رغبة اللاعب فى اللعب بالدوري السعودي. 


وأشار التقرير إلى أن الصعوبات المادية التى يعانى منها أتلتيكو مدريد، يمكن أن يساعد ذلك في تعزيز إمكانية مغادرة النجم الفرنسي خلال الصيف الجاري، خاصة وأن قيمة الشرط الجزائي فى عقده، يقدر بـ25 مليون يورو فقط. 


وأوضح التقرير أن النصر بحاجة أن يقدم عرضا مغريا، من أجل إقناع جريزمان، صاحب الـ 32 عاما، والذى لم يتبق كثيرا فى مسيرته الكروية. 


ويرغب النصر السعودي، فى تعزيز صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد ضمه النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية. 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة