رياضة – احتمالية مشاركة ساديو مانى أمام الزمالك 60 دقيقة مع النصر السعودى

رياضة – احتمالية مشاركة ساديو مانى أمام الزمالك 60 دقيقة مع النصر السعودى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول احتمالية مشاركة ساديو مانى أمام الزمالك 60 دقيقة مع النصر السعودى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول احتمالية مشاركة ساديو مانى أمام الزمالك 60 دقيقة مع النصر السعودى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن اجتماع جمع بين ساديو مانى لاعب نادى النصر السعودى مع المدير الفنى للفريق السعودى لويس كاسترو عقب تدريب أمس قبل مواجهة الزمالك اليوم.

يدخل نادى الزمالك مواجهة مصيرية أمام النصر السعودى فى تمام الساعة السادسة مساء ضمن الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية للاندية المقامة بالسعودية خلال الفترة من 27 يوليو حتى 12 أغسطس المقبل.


وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن اللاعب أبلغ المدير الفنى بحاجته إلى تدريبات بدنية إضافية، إذ أنه لا يستطيع المشاركة بصفة أساسية إلا 60 دقيقة فقط.


وقالت الصحيفة إن السنغالى ساديو مانى المنضم حديثًا إلى النصر قادمًا من بايرن ميونيخ الألمانى، يتواجد بمعسكر الفريق فى الطائف لكنه طلب بعض التدريبات البدنية الإضافية 


 


وأعلن نادى النصر السعودى أن نجمه الجديد السنغالى ساديو مانى وقع عقدا مع النادى يمتد حتى عام 2027، وسوف يرتدى القميص رقم 10 مع الفريق. 


 


لقاء اليوم سيحسم المتاهلين لدور الثمانية في البطولة العربية، حيث يحتل النصر المركز الأول برصيد 4 نقاط ثم الشباب بنفس الرصيد ثم الزمالك ثالثا برصيد ثلاث نقاط ،والاتحاد المنستيرى التونسي بدون نقاط.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة