رياضة – ملعب مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتى يثير أزمة قبل قمة أبطال أوروبا

رياضة – ملعب مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتى يثير أزمة قبل قمة أبطال أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملعب مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتى يثير أزمة قبل قمة أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملعب مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتى يثير أزمة قبل قمة أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الاتحاد الأوروبي سيصدر قراراً حاسماً بشأن ملعب مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي قمة لقاءات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا “تشامبيونزليج”.


وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو أن ريال مدريد سيحتاج للحصول على موافقة “يويفا” في حال قرر طي السقف الخاص بملعب سانتياجو برنابيو أمام مانشستر سيتي في دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.


وقالت: “قرار مندوب مباراة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم صباح يوم اللقاء، والذي سيتم اعتماده في الاجتماع الفني، قبل المباراة، بالتشاور مع الحكم، سيحدد ما إذا كان سيكون سقف الملعب القابل للطي مفتوحاً أو مغلقاً أثناء المباراة”.


وأضافت: “يجب إعلان هذا القرار في اجتماع تنظيم المباراة، على الرغم من أنه قد يتم تعديله لاحقًا في أي وقت قبل انطلاق المباراة إذا تغير الطقس، مرة أخرى بالتشاور مع الحكم”.


وتابعت: “علاوة على ذلك، يوضح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه إذا بدأت المباراة مع السقف مغلق، يجب أن يظل مغلقاً حتى نهاية الشوط الأول أو طوال المباراة”.


وواصلت: “فقط في حالة الظروف الجوية السيئة يمكن تحديد إغلاق السقف أثناء المباراة، حيث إنه إذا بدأ اللقاء والسقف مفتوح، فإن الحكم وحده هو الذي لديه سلطة الأمر بإغلاقه أثناء المباراة، مع مراعاة أي قانون معمول به صادر عن سلطة حكومية مختصة”.


وتحدث التقرير: “لا يجوز اتخاذ مثل هذا القرار إلا إذا تدهور الطقس بشكل خطير، وإذا أمر الحكم بإغلاق السقف أثناء المباراة، فيجب أن يظل مغلقاً حتى نهاية الشوط الأول أو صافرة النهاية”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة