رياضة – دى بروين يقترب من المشاركة أمام ريال مدريد فى ربع نهائى أبطال أوروبا

رياضة – دى بروين يقترب من المشاركة أمام ريال مدريد فى ربع نهائى أبطال أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول دى بروين يقترب من المشاركة أمام ريال مدريد فى ربع نهائى أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دى بروين يقترب من المشاركة أمام ريال مدريد فى ربع نهائى أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن اقتراب البلجيكى كيفين دى بروين لاعب وسط مانشستر سيتى الإنجليزى من المشاركة مع فريقه فى مباراة ريال مدريد المقرر لها الأربعاء المقبل فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، بعد تعافيه من الوعكة الصحية التى تعرض لها قبل مباراة الذهاب.


وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي يمكنه استعادة كيفين دي بروين في مباراة العودة أمام ريال مدريد، بعدما غاب عن المشاركة في لقاء الذهاب، بسبب مشاكل في المعدة.


وأضافت الصحيفة أن دي بروين سيكون جاهزا للمشاركة أمام ريال مدريد ما لم يحدث انتكاسة لدي بروين في مباراة لوتون بالدوري الإنجليزي المقرر لها غدا، كما أكدت الصحيفة أن الثنائى فيل فودين وكايل ووكر سيكونا جاهزين للمشاركة فى اللقاء.


من ناحية أخرى كشف تقارير صحفية أن هناك حالة حزن داخل جدران ريال مدريد الإسباني عقب التعادل الإيجابي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 3-3 في المباراة، التي أقيمت بينهما على ملعب “سانتياجو برنابيو” في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في مواجهة بمثابة نهائي مبكر للبطولة نظرا لقوة الفريقين.


وقالت صحيفة Relevo الإسبانية إن داخل نادي ريال مدريد يقولون إن المباراة كانت رائعة بالنسبة للمشجعين، النتيجة ليست جيدة بالنسبة لنا لقد هرب مانشستر سيتي من الريال أحياء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة