رياضة – ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

رياضة – ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


خطف فريق فولهام فوزا قاتلا من فريق مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت مساء السبت بين الفريقين على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن مباريات الجولة الـ 26 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


​مانشستر يونايتد ضد فولهام

 


انتهى الشوط الأول سلبيا، وتقدم كالفين باسي لفريق فولهام في الدقيقة 65 وتعادل المدافع هاري ماجواير في الدقيقة 89، وقبل النهاية بلحظات سجل أليكس أيوبي هدف فولهام الثاني في الدقيقة 90+7 لينتهي اللقاء بفوز الضيوف 2-1.



وتعرض البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط مانشستر يونايتد لإصابة قوية في الرأس بعد اصطدام بالرأس مع هاريسون ريد، وبعد تلقي العلاج، تم استبدال البرازيلي الذي كان ينزف الدماء من رأسه بسكوت مكتوميناي في الدقيقة 53.


مانشستر يونايتد

 


وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: حراسة المرمي: أونانا/ الدفاع: ليندلوف، ماجواير، فاران ودالوت/ الوسط: ماينو، كاسيميرو وفورسون/ الهجوم: فيرنانديز، راشفورد وجارناتشو.


وبهذه النتيجة، يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بينما يأتي فولهام فى المركز الـ 12 برصيد 32 نقطة.


​مانشستر يونايتد

 


وفشل مانشستر يونايتد، بقيادة الهولندي إيريك تين هاج، في مواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز بتحقيق الفوز الخامس على التوالي، ليسقط في فخ الخسارة بعد 4 انتصارات متتالية.


وحقق فريق مانشستر يونايتد فوزه الرابع تواليا فى البريميرليج على حساب نظيره لوتون تاون بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي، على ملعب “كينلورث رود”، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة