رياضة – فولهام ضد مانشستر يونايتد.. ريبيكا ويلش أول “حكمة” فى تاريخ الدوري الإنجليزي

رياضة – فولهام ضد مانشستر يونايتد.. ريبيكا ويلش أول “حكمة” فى تاريخ الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فولهام ضد مانشستر يونايتد.. ريبيكا ويلش أول “حكمة” فى تاريخ الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فولهام ضد مانشستر يونايتد.. ريبيكا ويلش أول “حكمة” فى تاريخ الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تشهد مواجهة مانشستر يونايتد مع مضيفه فريق فولهام، المقرر لها ظهر السبت المقبل، على ملعب “كرافين كوتاج”، حدثا تاريخيا فى الدوري الإنجليزي، بعد تعيين أول حكمة فى تاريخ المسابقة. 


ومن المقرر أن تصبح ريبيكا ويلش، أول حكمة على الإطلاق تشارك في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعيينها كحكم رابع، فى مواجهة فولهام مع نظيره مانشستر يونايتد. 


وذكرت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية، أن ويلش، صاحبة الـ 39 عاما، حققت صعودًا سريعًا في سلم التحكيم خلال العام الماضي، حيث تولت ويلش مسئولية مباراة برمنجهام سيتي وبريستون نورث إند في يناير، لتصبح أول امرأة تحكم مباراة في دوري الدرجة الأولى “تشامبيونشيب”. 


وبدأت ويلش التحكيم في عام 2010، حيث دمجت التحكيم مع عملها في هيئة الخدمات الصحية الوطنية في منصب إداري حتى عام 2019 عندما قررت العمل بدوام كامل.


 


حطمت ويلش الأرقام القياسية باستمرار، حيث كانت أيضًا أول امرأة تدير مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما تولت مسئولية مباراة هاروجيت تاون ضد بورت فايل في الدوري الثاني في عام 2021.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة