رياضة – ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

رياضة – ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اقتنص مانشستر يونايتد، فوزا مثيرا، من ضيفه فريق برينتفورد بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب “أولد ترافورد”،  ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 


مان يونايتد ضد برينتفورد 

 


وجاء هدف برينتفورد عن طريق اللاعب ماتياس يانسين فى الدقيقة 26، من تسديدة فشل أونانا حارس مانشستر يونايتد فى التصدي لها. 


ونجح مانشستر يونايتد، فى الوقت بدلا من الضائع للمباراة، فى تسجيل هدفين عن طريق البديل سكوت مكتوميناي، فى الدقيقتين الثالثة والسابعة من الوقت القاتل. 


ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 9 نقاط، فى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد برينتفورد عند 10 نقاط فى المركز الثالث عشر. 


كان اليونايتد قد سقط أمام كريستال بالاس، بهدف نظيف، فى الجولة الماضية من البريميرليج. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة