رياضة – ملخص وأهداف مباراة النصر ضد العين فى دورى أبطال آسيا وركلات الترجيح

رياضة – ملخص وأهداف مباراة النصر ضد العين فى دورى أبطال آسيا وركلات الترجيح

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف مباراة النصر ضد العين فى دورى أبطال آسيا وركلات الترجيح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف مباراة النصر ضد العين فى دورى أبطال آسيا وركلات الترجيح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تأهل نادى العين الإماراتى إلى نصف نهائى دورى أبطال آسيا على حساب النصر السعودى، بعد حسم مباراة إياب ربع النهائى التى جمعتهما مساء الإثنين على ملعب الأول بارك بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بفوز النصر 4-3 فى الوقت الذى انتهت فيه مباراة الذهاب بفوز العين 1-0 ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد التعادل فى إجمالى المباراتين 4-4.


وتأهل العين لمواجهة الفائز من عملاقى السعودية الهلال ضد الاتحاد التى ستقام مساء اليوم الثلاثاء.


النصر ضد العين


انتهى الشوط الأول بتقدم العين بهدفين مقابل هدف، أحرز هدفي العين المغربي سفيان رحيمي في الدقيقتين 28 و45، قبل أن يحرز عبد الرحمن غريب مهاجم النصر هدف التعديل.


اعتمد فريق النصر على الضغط المباشر مع تكثيف الهجمات على مرمى العين، في المقابل اعتمد العين على الهجمات المرتدة والتي أسفرت عن هدفين أحرزهما سفيان رحيمي، وقبل النهائية بلحظات يحرز عبد الرحمن غريب مهاجم النصر هدف التعديل بعد متابعة لكرة ساديو ماني، لينتهي الشوط بتقدم العين بهدفين مقابل هدف.


بدأ الشوط الثاني بضغط كبير من فريق النصر السعودي أملا في العودة للمباراة، وهو ما تحقق بالفعل سريعا في الدقيقة 50 عندما سدد اوتافيو لاعب النصر كرة عرضية قوية تصطدم في حارس العين وتدخل المرمي معلنا تعادل الفريقين 2/2 ومع حلول الدقيقة 72 تشتعل المباراة باحراز البرازيلي تيليس مدافع النصر الهدف الثالث لفريقه لتصبح النتيجة 3/2 في مباراة العودة فقط، والتعادل 3/3 في مجموع المباراتين، ويصبح كل فريق محتاج لهدف واحد من أجل التأهل رسميا، وفي الوقت الإضافى يسجل كل فريق هدف عن طريق سلطان الشامسي للعين في الدقيقة 103 وكريستيانو رونالدو من ركلة جزاء فى الدقيقة 117، لينتهى اللقاء بفوز النصر 4-3.


بدأ النصر المباراة بتشكيل كالتالي :


حراسة المرمى: راغد النجار


الدفاع : محمد آل فتيل – علي لاجامي – عبد الإله العمري – أليكس تيليس


الوسط : عبد الله الخيبري – أوتافيو – مارسيلو بروزوفيتش


الهجوم : عبد الرحمن غريب – ساديو ماني – كريستيانو رونالدو


فيما جاء تشكيل العين كالتالي :


حراسة المرمى: خالد عيسى.


الدفاع: بندر الأحبابي – خالد الهاشمي – كوامي أوتون – إيريك جورجينس.


الوسط: بارك يونج وو – محمد عباس – يحيى نادر – ماتياس بالاسيوس – أليخاندرو روميرو.


الهجوم: سفيان رحيمي.


وفاز العين الإماراتي على النصر السعودي بهدف دون رد، أحرزه المغربي سفيان رحيمي في الدقيقة 44 من الشوط الأول في لقاء الذهاب على ملعب هزاع بن زايد.


ملخص مباراة النصر ضد العين

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة