رياضة – ملخص وأهداف باريس سان جيرمان ضد نيس 3-1 فى كأس فرنسا

رياضة – ملخص وأهداف باريس سان جيرمان ضد نيس 3-1 فى كأس فرنسا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف باريس سان جيرمان ضد نيس 3-1 فى كأس فرنسا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف باريس سان جيرمان ضد نيس 3-1 فى كأس فرنسا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا عريضًا على حساب نظيره نيس بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “حديقة الأمراء” ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس فرنسا للموسم الحالي 2023-24.


باريس سان جيرمان


جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من كيليان مبابي، فابيان رويز، لوكاس بيرالدو، في الدقائق 14، 33، و60 على التوالي لصالح باريس سان جيرمان، بينما سجل هدف نيس الوحيد اللاعب جايتان لابورد بالدقيقة 37.


بهذه النتيجة تأهل فريق باريس سان جيرمان الى دور نصف النهائي من بطولة كأس فرنسا بالموسم الحالي في رحلة البحث عن التتويج باللقب المحلي هذا الموسم.


وتأهل نادي باريس سان جيرمان لدور ربع النهائي على حساب بريست بثلاثية لهدف، وضرب موعدًا مع ستاد رين الذي حقق انتصارًا على حساب نادي لو باي بثلاثية لهدف.


وفي مباراة نصف النهائي الأخرى سيلعب نادي مارسيليا أمام فالينسيانس في الثامنة إلا ربع مساء يوم 2 أبريل المقبل.


وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:


حراسة المرمى: جيانولوجي دوناروما.


خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز- فابيان رويز- لوكاس بيرالدو- نونو مينديز.


خط الوسط: فارين زائيري إيمري- كانج إن لي- فيتينيا.


خط الهجوم: عثمان ديمبيلي- كيليان مبابي- جونزالو راموس.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة