رياضة – باريس سان جيرمان يخشى مفاجآت نيس فى ربع نهائى كأس فرنسا

رياضة – باريس سان جيرمان يخشى مفاجآت نيس فى ربع نهائى كأس فرنسا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باريس سان جيرمان يخشى مفاجآت نيس فى ربع نهائى كأس فرنسا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باريس سان جيرمان يخشى مفاجآت نيس فى ربع نهائى كأس فرنسا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، نظيره نيس، في مواجهة مثيرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات ربع نهائي كأس فرنسا للموسم الحالي  2023-24. 


 


ويحتضن ملعب حديقة الأمراء فى العاصمة الفرنسية مواجهة باريس سان جيرمان ضد نيس في تمام الساعة 10. 10 مساء اليوم بتوقيت القاهرة. 


 


ويطمح باريس سان جيرمان حامل لقب كأس فرنسا 14 مرة، في الفوز وكتابة تاريخ جديد في البطولة بالوصول إلى نصف النهائي.


 


بينما يحاول نيس، صاحب المركز الرابع في الدوري الفرنسي، تحقيق مفاجأة كبري بالاطاحة بالفريق الباريسي علي ملعبه في مباراة قوية تُنذر بمواجهة مثيرة.


 


وضمنت أندية أولمبيك ليون وفالنسيان ورين التأهل إلي نصف نهائي كأس فرنسا في انتظار الفائز  من مباراة  باريس سان جيرمان ونيس لاكتمال أضلاع المربع الذهبي. 


 


ويواجه الفائز من مباراة باريس سان جيرمان ونيس، بنظيره رين في دور نصف نهائي كأس فرنسا  يوم 3 أبريل القادم، بينما يلعب فالنسيان مفاجأة البطولة ضد فريق أولمبيك ليون يوم 2 أبريل لتحديد طرفي نهائي كأس فرنسا للموسم الحالي. 


 


وتأهل باريس سان جيرمان إلي هذا الدور بعد فوزه علي بريست 3-1 في دور الـ16، فيما حسم نيس تأهله إلي هذا الدور بفوزه على مونبلييه 4-1.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة