رياضة – ملخص وأهداف الهلال ضد الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين

رياضة – ملخص وأهداف الهلال ضد الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف الهلال ضد الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف الهلال ضد الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فاز فريق الهلال على نظيره الاتفاق بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024.


 


جاء هدفا المباراة عن طريق اللاعب مالكوم، وسالم الدوسري في الدقيقتين 24 و41 على التوالي لصالح فريق الهلال.


الهلال ضد الاتفاق


وشهدت فعاليات المباراة تواجد المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني الجديد لمنتخب السعودية، في مقصورة ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) لمتابعة اللقاء في أول ظهور له بعد الوصول الى هناك وبدء مهمة عمله.


الهلال ضد الاتفاق


وشهد اللقاء غياب نيمار دا سيلفا الذي لم تكتمل بعد لياقته البدنية بعد العودة من الإصابة، بالإضافة إلى تمبكتي المصاب في مفصل القدم.


 


 


بهذه النتيجة يتواجد فريق الهلال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 1 وتسجيل 10 أهداف وتلقي 2.


 


بينما تواجد نادي الاتفاق في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط جمعها من انتصارين وتعادل وهزيمة وتسديل 5 أهداف وتلقي 4.


 


وفاز الهلال السعودي في أولى مباراته أمام أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل في الجولة الثانية أمام الفيحاء بهدف نظيف، ثم حقق فوزاً كبيراً على الرائد في مباراة الجولة الثالثة برباعية دون مقابل.


 


بينما تعادل فريقا الاتفاق ضد الخليج بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء على ملعب الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.


 


وجاء تشكيل الهلال ضد الاتفاق كالتالي:


 


حراسة المرمى: ياسين بونو


 


خط الدفاع: سعود عبد الحميد، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني


 


خط الوسط: روبن نيفيز، محمد كنو، ميشيل ديلجادو


 


خط الهجوم: سالم الدوسري، مالكوم وألكساندر ميتروفيتش


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة