رياضة – ملخص وأهداف مباراة الوحدة ضد الاتحاد في الدوري السعودي

رياضة – ملخص وأهداف مباراة الوحدة ضد الاتحاد في الدوري السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف مباراة الوحدة ضد الاتحاد في الدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف مباراة الوحدة ضد الاتحاد في الدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


واصل فريق اتحاد جدة انتصاراته بالدوري السعودي عقب الفوز على نظيره الوحدة، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين، باستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024.


الوحدة ضد الاتحاد


افتتح البرازيلي رومارينيو التهديف لصالح اتحاد جدة في الدقيقة 63 من زمن المباراة، ثم أضاف جوتا الذى شارك كبديل الهدف الثانى في الدقيقة 67، قبل أن ينجح ايجور كورونادو في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.


وجاء تشكيل الاتحاد ضد الوحدة كالتالى: مارسيلو جروهي، مهند الشنقيطي، أحمد شراحيلي ، عمر هوساوي ، أحمد بامسعود ، فابينيو، كانتي، إيجور كورنادو، رومارينهو ، عبدالرزاق حمدالله، كريم بنزيما.


 


الوحدة ضد الاتحاد


ونجح الاتحاد في مواصلة انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين لينفرد بصدارة الترتيب برصيد 12 نقطة، فيما يأتي الوحدة فى المركز السادس برصيد 6 نقاط.


ويتربع اتحاد جدة على صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة محققا العلامة الكاملة أول ثلاث جولات، وسجل لاعبوه 12 هدفا ولم تستقبل شباكه أي هدف حتى الآن.


وحقق الاتحاد انطلاقة مثالية فى النسخة الحالية من الدوري السعودي بقيادة المدرب نونو سانتو حيث حقق الفوز على الرائد بثلاثية نظيفة، ثم التفوق على الطائي بهدفين دون رد في جدة.


كما اكتسح الاتحاد نظيره الرياض بنتيجة 4-0 فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة