رياضة – ملخص وأهداف مباراة الفتح ضد الهلال في الدوري السعودي

رياضة – ملخص وأهداف مباراة الفتح ضد الهلال في الدوري السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف مباراة الفتح ضد الهلال في الدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف مباراة الفتح ضد الهلال في الدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


عزز فريق الهلال صدارة الدوري السعودي، عقب انتصاره السهل على نظيره الفتح، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2024.


الفتح ضد الهلال


أحرز الكسندر ميتروفيتش هدف التقدم للزعيم من ضربة جزاء فى الدقيقة الخامسة من زمن المباراة، ثم أضاف سالم الدوسرى الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.


وخاض فريق الهلال المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى، ياسين بونو .الدفاع: سعود وعلي البليهي وكاليدو كوليبالي وياسر الشهراني  الوسط: روبن نيفيز وسيرجي سافيتش وسالم الدوسرىالهجوم: ميتروفيتش ومالكوم وميشايل.


ويتربع الهلال على عرش صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة، بينما يحتل الفتح المركز الرابع برصيد 23 نقطة بفارق 9 نقاط عن الزعيم المتصدر.


ونجح الهلال فى الابتعاد بصدارة ترتيب الدوري السعودي والحفاظ على المركز الأول والقمة ليهرب من مطارديه فى الوصافة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة