رياضة – ملامح قرعة أمم أوروبا يورو 2024.. تراجع منتخب إيطاليا وهولندا وبلجيكا

رياضة – ملامح قرعة أمم أوروبا يورو 2024.. تراجع منتخب إيطاليا وهولندا وبلجيكا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملامح قرعة أمم أوروبا يورو 2024.. تراجع منتخب إيطاليا وهولندا وبلجيكا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملامح قرعة أمم أوروبا يورو 2024.. تراجع منتخب إيطاليا وهولندا وبلجيكا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اقتربت تصفيات بطولة أمم أوروبا يورو 2024 من الختام، وتقام قرعة نهائيات البطولة في هامبورج 2 ديسمبر المقبل، وحجزت ألمانيا مقعدها على رأس التصنيف الأول باعتبارها الدولة المنظمة.


قرعة يورو 2024



ومن المقرر أن تسحب قرعة المباريات الفاصلة الخميس المقبل فى مدينة نيون السويسرية، وتم حسم التأهل لها عبر دوري الأمم.


ونشرت صحيفة “أبولا” البرتغالية تقريرا عن ملامح قرعة يورو 2024 حيث ستكون الأوعية الأربعة التى ستحدد المجموعات الست للمرحلة النهائية مؤقتًا على هذا النحو بنسبة كبيرة.


التصنيف الأول


ألمانيا (تلقائياً في المجموعة الأولى)


البرتغال


فرنسا


إنجلترا


النمسا


أسبانيا


التصنيف الثاني


تركيا


الدنمارك


المجر


ألبانيا


رومانيا


بلجيكا


التصنيف الثالث


اسكتلندا


هولندا


كرواتيا (لم تتأهل حتى الآن)


إيطاليا (لم تتأهل حتى الآن)


صربيا (لم تتأهل حتى الآن)


سلوفينيا (لم تتأهل حتى الآن)


التصنيف الرابع


سلوفاكيا


جمهورية التشيك (لم تتأهل حتى الآن)


سويسرا


الفائز في الملحق أ


الفائز في الملحق ب


الفائز في الملحق ج


يورو 2024


وجاءت قائمة المنتخبات المتأهله ليورو 2024 حتى الآن كالتالي: ألمانيا – بلجيكا – فرنسا – البرتغال – إسبانيا – اسكتلندا – تركيا – النمسا – إنجلترا – المجر – سلوفاكيا – ألبانيا – الدنمارك – هولندا – رومانيا – سويسرا.


ومن المتوقع أن تشهد البطولة مجموعة نارية خاصة مع تراجع ترتيب منتخبات إيطاليا وهولندا وبلجيكا وكرواتيا، ومن المقرر أن تقام البطولة بنفس النظام السابق بمشاركة 24 منتخبا، ويتأهل الأول والثاني في كل مجموعة وأفضل أربعة فرق تحتل المركز الثالث إلى دور الـ16.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة