رياضة – نتائج قرعة الملحق المؤهل لنهائيات يورو 2024.. بولندا مع إستونيا

رياضة – نتائج قرعة الملحق المؤهل لنهائيات يورو 2024.. بولندا مع إستونيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نتائج قرعة الملحق المؤهل لنهائيات يورو 2024.. بولندا مع إستونيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتائج قرعة الملحق المؤهل لنهائيات يورو 2024.. بولندا مع إستونيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


 

أسفرت نتائج قرعة الملحق المؤهل لنهائيات يورو 2024 عن مواجهات مثيرة حيث سيواجه منتخب بولندا نظيره إستونيا، فيما يلعب منتخب ويلز مع  فنلندا في المسار الأول. 


 


كما يواجه منتخب أوكرانيا نظيره البوسنة والهرسك وإسرائيل ضد أيسلندا فى المسار الثاني، ويلعب منتخب جورجيا ضد  لوكسمبورج، ويواجه منتخب اليونان منافسه كازاخستان في المسار الثالث.


 


وأجريت  قرعة الملحق المؤهل لنهائيات يورو 2024، في تمام الواحدة من ظهر اليوم الخميس، وبثت عبر قناة بي إن سبورتس الإخبارية والموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي “يويفا”.  


 


وتأهل 12 منتخبا إلى ملحق يورو 2024، وهى: بولندا، أوكرانيا، البوسنة والهرسك، جورجيا، فنلندا، لوكسمبورج، اليونان، أيسلندا، إستونيا، كازاخستان، ويلز والكيان الصهيوني.


 


وسيتم توزيع الـ 12 منتخبا في 3 مسارات على حسب نتائج كل فريق في دوري الأمم الأوروبية بجانب التصنيف الدولي، وبعد ذلك يلعب كل مسار الدور نصف النهائي والنهائي لمعرفة المتأهل لليورو القادم.


 


وتقام مباريات الملحق المؤهل لنهائيات كأس أمم أوروبا 2024، خلال فترة التوقف الدولية بشهر مارس المقبل. 


 


جدير بالذكر أن قرعة نهائيات بطولة يورو 2024 سوف تجري يوم السبت، الثاني من شهر ديسمبر المقبل. 


 


وضمن 21 منتخبا مقاعدهم فى بطولة يورو 2024، وهم: ألمانيا (البلد المضيف) – بلجيكا – فرنسا – البرتغال – إسبانيا – اسكتلندا – تركيا – النمسا – إنجلترا – المجر – سلوفاكيا – ألبانيا – الدنمارك – هولندا – رومانيا – سويسرا – صربيا – إيطاليا – التشيك – سلوفينيا – كرواتيا.


 


 

Image


 


 

Image


 


 

Image


 


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة