رياضة – مرموش يشارك فى تعادل أينتراخت فرانكفورت ودياً مع فيتيسه الهولندى

رياضة – مرموش يشارك فى تعادل أينتراخت فرانكفورت ودياً مع فيتيسه الهولندى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مرموش يشارك فى تعادل أينتراخت فرانكفورت ودياً مع فيتيسه الهولندى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مرموش يشارك فى تعادل أينتراخت فرانكفورت ودياً مع فيتيسه الهولندى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعادل فريق أينتراخت فرانكفورت الألماني، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، مع نظيره فيتيسه أرنهيم الهولندى بهدف لكل منهما، فى المباراة الودية التى أقيمت مساء اليوم، الجمعة، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد 2023-2024.


سجل ينس بيتر هاوجي هدف التقدم لصالح اينتراخت فرانكفورت فى الدقيقة 43، ثم أدرك ماكسيميليان ويتك التعادل للفريق الهولندى فى الدقيقة 58 من زمن المباراة.


وشارك مرموش فى المباراة مع اينتراخت فرانكفورت فى بداية الشوط الثانى بدلا من راندال كولو مواني.


وكان الجناح المصري عمر مرموش سجل أول ظهور له مع أينتراخت فرانكفورت الألماني، السبت الماضى، بعدما شارك فى مباراة ودية أمام ستاينباخ هايجر، أحد الفرق المغمورة بألمانيا، فى المباراة التي خسرها فريقه 3-2، فى إطار الاستعداد للموسم الجديد.


وشارك عمر مرموش في تشكيل آينتراخت فرانكفورت أساسيًا حتى غادر بين الشوطين، بعد 45 دقيقة.


وظهر عمر مرموش للمرة الأولى بقميص أينتراخت فرانكفورت الألماني، بعد انضمامه له خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من فولفسبورج.


وكان عمر مرموش قدم مستويات مميزة رفقة فولفسبورج الموسم الماضي، الذي وضعه هدفًا لأكثر من فريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حتى تمكن فرانكفورت من إنهاء الصفقة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة