رياضة – فرانكفورت يتأخر بهدف أمام ماينز فى الشوط الأول بمشاركة مرموش

رياضة – فرانكفورت يتأخر بهدف أمام ماينز فى الشوط الأول بمشاركة مرموش

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فرانكفورت يتأخر بهدف أمام ماينز فى الشوط الأول بمشاركة مرموش والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فرانكفورت يتأخر بهدف أمام ماينز فى الشوط الأول بمشاركة مرموش، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تأخر فريق أينتراخت فرانكفورت، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، بهدف دون مقابل أمام مضيفه فريق ماينز، فى الشوط الأول من المباراة التى تجمعهما حاليا على ملعب ميوا أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-2024.


وسجل لى جاى سونج هدف ماينز في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول والمباراة.


وتواجد الدولى المصري عمر مرموش، لاعب فريق أينتراخت فرانكفورت، على رأس تشكيل فريقه الأساسي في مواجهة ماينز، خلال المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الأحد.


وجاء تشكيل  فرانكفورت أمام ماينز كتالي:


 حراسة: كيفين تراب


الدفاع: ويليام باتشو – روبن كوش – هرفويي سمولتشيتش – فيليب ماكس


الوسط: كريستيان جاكيتش – إلياس السخيري – أنسجار كناوف


الهجوم: عمر مرموش – راندال كولو مواني – ماريو جوتزة.


ويمتلك فريق إينتراخت فرانكفورت 3 نقاط حصدها مشواره بالبوندزليجا، ليحتل المركز التاسع فى جدول ترتيب الدوري الألماني، بينما يحتل ماينز المركز السادس عشر بلا رصيد.


وانضم عمر مرموش إلى نادي آينتراخت فرانكفورت فى صفقة انتقال حر مطلع الصيف الجارى، حتى عام 2027 قادماً من فريق فولفسبورج.


وخاض عمر مرموش 60 مباراة بالدوري الألماني قبل بداية مشواره مع فرانكفورت، حيث سجل 8 أهداف، وصنع 6 تمريرات حاسمة، حيث خاض 39 مباراة مع فولفسبورج سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا واحدا، بينما دافع عن ألوان شتوتجارت فى 21 مباراة، أحرز فيها 3 أهداف وصنع 5.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة