رياضة – عمر مرموش: سأقدم كل ما لدى مع فرانكفورت

رياضة – عمر مرموش: سأقدم كل ما لدى مع فرانكفورت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول عمر مرموش: سأقدم كل ما لدى مع فرانكفورت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عمر مرموش: سأقدم كل ما لدى مع فرانكفورت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد الدولي المصري عمر مرموش، جناح فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، أنه يسعى لتقديم كل شيء مع فريقه هذا الموسم، مشيرا إلى أنه لا يهمه المشاركة كأساسي أو احتياطي.


قاد الدولي المصري عمر مرموش، لاعب أينتراخت فرانكفورت، فريقه لتحقيق فوز عريض أمام لوكومتيف لايبزج بنتيجة 7-0 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأحد ضمن منافسات الدور الثاني من منافسات بطولة كأس ألمانيا للموسم الحالي 2023-2024.


وشارك عمر مرموش في الدقيقة 65 من عمر المباراة وبعدها بدقيقة واحدة استطاع استغلال التمركز الجيد لتسجيل هدف رائع في بداية مشواره مع ناديه الجديد.


وقال مرموش، عبر موقع النادي الرسمي: “الأداء كان جيدا ولعبنا سويا، بعض المباريات تصبح أسهل عندما تسجل، في النهاية أظهرنا جودتنا”.


وأضاف: بالطبع كل لاعب يود اللعب من البداية لكنه قرار المدرب واحترم ذلك، المنافسة صعبة للغاية، سأقدم كل شيء، ما يهم أن أقدم 100% عندما أكون في الملعب، وسأفعل ذلك”.


بهذه النتيجة تأهل فريق اينتراخت فرانكفورت إلى الدور التالي من بطولة كأس ألمانيا للموسم الحالي 2023-2024.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة