رياضة – مدرب النصر: أعلم كيف يعمل خيسوس.. ولا يوجد أعذار غدا

رياضة – مدرب النصر: أعلم كيف يعمل خيسوس.. ولا يوجد أعذار غدا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدرب النصر: أعلم كيف يعمل خيسوس.. ولا يوجد أعذار غدا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدرب النصر: أعلم كيف يعمل خيسوس.. ولا يوجد أعذار غدا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد لويس كاسترو مدرب فريق النصر السعودي، انه يعلم جيدا ما يرتب له خورخي خيسوس مدرب فريق الهلال خلال مباراة الغد التي تجمع الثنائي في نهائي البطولة العربية.


ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد النصر فى تمام السادسة مساء غدا السبت على استاد “مدينة الملك فهد الرياضية” وسط حضور جماهيري كبير يتوقع حضوره.


وقال مدرب النصر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “أعلم جيسوس كيف يعمل، لعبت معه حينما كان عمري 21 وعمره 25 سنة وكانت شخصيته قوية وقائد حقيقي”.


أضاف: “اذا كان مدرب الهلال يقول انه لا يملك مهاجم وهو يفوز ويسجل الاهداف فهو لا يحتاج الى مهاجم اذا”.


تابع: “سعيد بعودتي لمدينة الطائف بعد مدة قصيرة قضيناها في أبها، بعد مغادرتنا هذه المدينة كان هدفنا العودة ولعب النهائي، نريد الانتصار ونحترم فريق الهلال كثيرًا، وسعيد بتحسن أداء فريقي في الفترة الأخيرة”.


وأكمل: “النصر تطور كثيرًا، لم نشعر بطعم الهزيمة في هذه البطولة، نحن سعيدون ليس لأننا نملك النجوم فجميع الفرق يوجد لديها نجوم ولكن شعورنا بأننا فريق متوحد يتطور سويًا يجعلنا أكثر ثقة”.


وزاد: “لم نستقبل الكثير من الأهداف دفاعيًا ولكن نعرف أن الدفاع بحاجة لمزيد من التطوير، والدفاع عبارة عن 11 لاعبًا، هجوميا تستطيع تسجيل الأهداف بلاعبين أو 3، ولكن دفاعيًا تحتاج الفريق كاملاً ولو دافعت بلاعبين ستستقبل أهداف”.


وأردف: “غدًا لا يوجد أعذار، وأنا لا أحب إعطاء الأعذار، أنظر لما هو موجود وأعمل على ما أملك في الحاضر ونبحث دائمًا عن نقاط قوتنا التي نستطيع من خلالها الوصول إلى أهدافنا.. وغدًا نريد الكأس لنا”.


وتأهل الهلال لنهائى البطولة العربية، بعد فوزه على نظيره الشباب، بنتيجة 3 – 1، فى اللقاء الذى جمعهما أمس الأربعاء، فى نصف النهائي، كما وصل النصر على حساب فريق الشرطة العراقي، بهدف نظيف.


وجدير بالذكر أن الفائز بلقب البطولة العربية يحصل على 6 ملايين دولار، بينما يحصد الوصيف 2.5 مليون دولار.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة