رياضة – مدرب بولونيا الإيطالي يدخل ترشيحات النصر السعودي بالموسم الجديد

رياضة – مدرب بولونيا الإيطالي يدخل ترشيحات النصر السعودي بالموسم الجديد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدرب بولونيا الإيطالي يدخل ترشيحات النصر السعودي بالموسم الجديد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدرب بولونيا الإيطالي يدخل ترشيحات النصر السعودي بالموسم الجديد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن إدارة النصر السعودي فتحت خطوط اتصال مع تياجو موتا المدير الفني لفريق بولونيا الإيطالي، تمهيداً لقيادة الفريق بداية من الموسم الجديد خلفا للبرتغالى لويس كاسترو المدير الفني الحالى.


ويعيش فريق النصر السعودي أزمة كبرى مع لويس كاسترو بعد وداع الفريق من ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين، فضلا عن ضياع فرص المنافسة على لقب الدوري السعودي في ظل تفوق الهلال بفارق 12 نقطة.


زقالت صحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية، إن تياجو موتا ضمن الترشيحات الخاصة بإدارة النصر السعودي لخلافة لويس كاسترو.


ويعتبر تياجو موتا لاعب وسط برشلونة وإنتر ميلان وباريس سان جيرمان السابق، الذي بدأ مسيرته التدريبية في 2018، بعد اتخاذ قرار اعتزال اللعب بشكل نهائي.


وبدأ تياجو موتا مسيرته التدريبية في درجة الشباب بنادي باريس سان جيرمان، ثم تولى تدريب جنوى وسبيزيا كالتشيو، وأشرف على تدريب بولونيا، منذ سبتمبر 2022، فيما يرتبط بعقد حتى يونيو 2024.


ولعب بولونيا تحت قيادة تياجو موتا 67 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل 32 فوزًا و18 تعادلًا و17 خسارة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة