رياضة – مدرب النصر يكشف سبب غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة الدحيل

رياضة – مدرب النصر يكشف سبب غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة الدحيل

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدرب النصر يكشف سبب غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة الدحيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدرب النصر يكشف سبب غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة الدحيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن المدرب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، بشكل رسمي اليوم الإثنين، غياب مواطنه النجم كريستيانو رونالدو عن مباراة الفريق المرتقبة أمام مضيفه الدحيل القطري في دوري أبطال آسيا.


ويواجه الدحيل منافسه النصر يوم غدا الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.


وقال لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر السعودي في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، “كريستيانو رونالدو لن يشارك أمام الدحيل القطرى غدًا بسبب الإرهاق، لقد لعب الكثير من المباريات في الفترة الأخيرة”.


وأضاف مدرب النصر، “لست أنا من قرر غيابه، لكن رونالدو غير جاهز للمباراة، وهذه أمور تحدث فى كرة القدم، لدينا العديد من المباريات ولعبنا قبل 48 ساعة مباراة”.


وواصل كاسترو، “وضعيتنا جيدة في المجموعة ولكننا نبحث عن تحقيق الانتصار الرابع، والدحيل سيكون منافساً عنيداً.


وأكمل مدرب العالمي، “هجوم الدحيل ممتاز ولكن سنعمل على الفوز بالمباراه، المُهمة ليست سهلة.


ويتصدر النصر المجموعة برصيد تسع نقاط بينما يملك الدحيل نقطة وحيدة في المركز الثالث، وسجّل رونالدو هدفين في مواجهة الذهاب أمام الدحيل والتي انتهت لصالح النصر 4-3.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة