رياضة – تريزيجيه يشارك فى فوز طرابزون سبور على قونيا بالدوري التركى

رياضة – تريزيجيه يشارك فى فوز طرابزون سبور على قونيا بالدوري التركى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تريزيجيه يشارك فى فوز طرابزون سبور على قونيا بالدوري التركى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تريزيجيه يشارك فى فوز طرابزون سبور على قونيا بالدوري التركى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق فريق طرابزون سبور التركى المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، الفوز على نظيره قونيا سبور، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب شينول جونيش ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الـ 12 بالدوري التركي موسم 2023/2024.


أحرز باول اونواتشو هدفى الفوز لصالح طرابزون فى الدقيقتين 59، 86، فيما جاء هدف قونيا سبور الوحيد عن طريق لوكا بريب فى الدقيقة 77 من زمن المباراة.


ولم يتواجد تريزيجيه فى التشكيل الأساسى لطرابزون سبور، حيث سجل مشاركته فى الدقيقة 69 من زمن المباراة بدلا من إدين فيسكا.


ويحتل طرابزون سبور المركز الثالث برصيد 22 نقطة، حيث خاض 12 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في 4 مباريات.


وعلي الجانب الآخر يتواجد قونيا سبور في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط، حيث لعب 12 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات وخسر في 6 مباريات.


وشارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه فى 8 مباريات بالدوري التركي الموسم الجاري، وصنع هدفًا وحيدًا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة