رياضة – تريزيجيه يقود طرابزون سبور ضد أنطاليا فى افتتاح الدورى التركى

رياضة – تريزيجيه يقود طرابزون سبور ضد أنطاليا فى افتتاح الدورى التركى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تريزيجيه يقود طرابزون سبور ضد أنطاليا فى افتتاح الدورى التركى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تريزيجيه يقود طرابزون سبور ضد أنطاليا فى افتتاح الدورى التركى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يفتتح طرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن  تريزيجيه، منافسات الموسم الجديد من الدوري التركي للموسم الحالي 2023 – 2024 بمواجهة نظيره فريق أنطاليا سبور في المباراة الافتتاحية.


ويحتضن ملعب شينول جونيش ‏ في مدينة طرابزون، مباراة طرابزون سبور ضد أنطاليا سبور فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.


ويفتتح طرابزون سبور مسابقة الدورى التركى بمواجهة ضيفه فريق أنطاليا سبور، اليوم الجمعة 11 أغسطس، وينتهى فى 19 مايو من عام 2024.


وكان طرابزون قد أنهى الموسم الماضى فى الدوري التركي بالمركز السادس برصيد 57 نقطة، بينما توج جالاتا سراي باللقب.


وسجل الدولي المصري 13 هدفًا، وقدم 10 تمريرات حاسمة، ولعب 3777 دقيقة، في 41 مباراة رسمية مع طرابزون سبور بجميع المسابقات الموسم الماضى 2022-2023.


ويسعى المصري تريزيجيه، إلى قيادة فريقه للفوز الأول ليتصدر الترتيب مبكرا وليخطف أول 3 نقاط كما سيحاول تسجيل هدف أو أكثر في ظهوره الأول في الموسم الجديد.


ويتسلح طرابزون سبور، بالملعب والجمهور بحثا عن حصد نقاط المباراة كاملة لضمان التواجد مع الأربعة الكبار وتعويض إخفاق الموسم الماضي.


بينما يطمح فريق انطاليا سبور للفوز وتحقيق مفاجأة لاصحاب الأرض أو خطف نقطة التعادل على الأقل لتسجيل انطلاقة وبداية قوية للموسم الجديد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة