رياضة – محمد صلاح فى قائمة أفضل اللاعبين فى معدل التهديف بتاريخ الدورى الإنجليزى

رياضة – محمد صلاح فى قائمة أفضل اللاعبين فى معدل التهديف بتاريخ الدورى الإنجليزى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محمد صلاح فى قائمة أفضل اللاعبين فى معدل التهديف بتاريخ الدورى الإنجليزى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد صلاح فى قائمة أفضل اللاعبين فى معدل التهديف بتاريخ الدورى الإنجليزى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تواجد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في قائمة أكثر اللاعبين من حيث معدل التهديف بتاريخ الدوري الإنجليزي، والتي يتصدرها النجم الفرنسي تيري هنري هداف أرسنال السابق.


ويواصل محمد صلاح مسيرة هي الأفضل في تاريخ اللاعبين المصريين بالدوريات الأوروبية بعدما أصبح الهداف التاريخي لنادي ليفربول.


ونشرت شبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية فإن اللاعبون الذين حصلوا على أفضل دقيقة لكل هدف أو معدلات مساعدة في تاريخ الدوري الإنجليزي تواجد بينهم محمد صلاح بمعدل تهديفي بلغ 105 دقيقة لكل هدف.


محمد صلاح في قائمة أفضل اللاعبين في معدل التهديف بتاريخ الدوري الإنجليزي


تيري هنري: 94


سيرجيو أجويرو: 97


لويس سواريز: 104


محمد صلاح: 105


سولساكير: 109


بودولسكي: 109


فان بيرسي: 11


ديديه دروجبا: 113


جابرييل خيسوس: 114


يورجن كلينسمان: 114


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة