رياضة – شاهد جميع أهداف وأسيست محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى 2023

رياضة – شاهد جميع أهداف وأسيست محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى 2023

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شاهد جميع أهداف وأسيست محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد جميع أهداف وأسيست محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي جميع أهداف وأسيست اللاعبين فى عام 2023 التي شارك فيها بصفة رئيسية الدولي المصري محمد صلاح لاعب الريدز.


وشارك محمد صلاح بشكل مباشر فى 39 هدفًا فى الدوري الإنجليزي، بواقع 24 هدفًا و15 أسيست، بينما سجل نادي ليفربول بجميع المسابقات 114 هدفًا، حسبما أكد بيان النادي.


تصدر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2023 متفوقًا على جميع اللاعبين المشاركين في البريميرليج بواقع 15 تمريرة حاسمة قام بها الفرعون مع الريدز.


ارقام محمد صلاح


ووفقًا لشبكة “سوفا سكور” العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية فإن محمد صلاح استطاع أن يتصدر ترتيب ملوك الأسيست في الدوري الإنجليزي الممتاز يليه زميله ترينت ألسكندر أرنولد بعدد 12 هدفًا صنعهم في عام 2023.


بينما حل محمد صلاح ثانيًا في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 24 هدفًا في 2023 خلف النجم إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي صاحب الصدارة بـ29 هدفًا، ومتفوقًا على أولي واتكينز لاعب أستون فيلا بواقع 21، وكالوم ويلسون 19 هدفًا، وهيونج مين سون 18.


كما جاء محمد صلاح ثانيًا في الترتيب العام لأفضل اللاعبين من حيث التقييم الفني بواقع 7.48 درجة خلف برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد بتقييم 7.66 درجة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة