رياضة – قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى ديسمبر بالدوري الإنجليزي.. موقف صلاح؟

رياضة – قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى ديسمبر بالدوري الإنجليزي.. موقف صلاح؟

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى ديسمبر بالدوري الإنجليزي.. موقف صلاح؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى ديسمبر بالدوري الإنجليزي.. موقف صلاح؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ينافس النجم الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول الكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم توتنهام وكول بالمر لاعب تشيلسي على جائزة افضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر ديسمبر المنتهي.


 

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن أسماء اللاعبين المرشحين للمنافسة على جائزة الأفضل عن شهر ديسمبر من العام الماضي 2023، والتي شهدت على عدم تواجد النجم المصري محمد صلاح. 


 

قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر ديسمبر
قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر ديسمبر


 


وضمت قائمة اللاعبون المرشحون لجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي عن شهر ديسمبر كل من ، ترينت ألكسندر أرنولد – ليفربول، سون هيونج مين – توتنهام، مايكل أوليسي – كريستال بالاس، ماتيوس كونها – ولفرهامبتون، محمد قدوس – وست هام، كول بالمر – تشيلسي، دومينيك سولانكي – بورنموث، وماركوس سينسي – بورنموث.


 


تصدر محمد صلاح قائد المنتخب الوطنى ونجم ليفربول، ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى بعد تسجيله هدفين في فوز الريدز، 4-2 على نيوكاسل يونايتد.


 


سجل محمد صلاح هدفان أمام نيوكاسل رفع رصيده إلى 14 هدفًا في صدارة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى بالتساوى مع هالاند نجم مانشستر سيتى، حيث سجل الثنائى 14 هدفًا حتى الآن بعد مرور 20 جولة.


 


وإعتلي محمد صلاح قائمة أفضل هدافى ليفربول هذا الموسم، حيث أحرز النجم المصرى 18 هدفا خلال مشاركته في 27 مباراة بجميع البطولات، بإجمالى 1956 دقيقة مشاركة بالإضافة إلى 8 تمريرات حاسمة.


 


وعزز ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 45 نقطة متفوقا على أستون فيلا الوصيف بفارق 3 تنقاط، بينما تجمد نيوكاسل عند المركز التاسع برصيد 29 نقطة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة