رياضة – الدوري السعودي.. الأهلى يواجه الطائى ومحمد شريف ضيفا على الحزم

رياضة – الدوري السعودي.. الأهلى يواجه الطائى ومحمد شريف ضيفا على الحزم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الدوري السعودي.. الأهلى يواجه الطائى ومحمد شريف ضيفا على الحزم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الدوري السعودي.. الأهلى يواجه الطائى ومحمد شريف ضيفا على الحزم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يلتقى فريق الأهلي السعودي مع نظيره الطائي، فى الرابعة عصر اليوم السبت، باستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024.


ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 40 نقطة، جمعها من 12 انتصارًا و4 تعادلات ومثلهم هزائم خلال 20 جولة بالدوري السعودي، فيما يأتي الطائى في المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة.


ويبحث أهلى جدة عن استعادة طريق الانتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا أمام الأخدود، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت بينهما في إطار لقاءات الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي


الخليج ضيفا على الحزم


فيما يحل فريق الخليج المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى محمد شريف، ضيفا على نظيره الحزم، في المباراة المقرر لها السابعة مساء اليوم، على ملعب نادى الحزم.


ويحتل فريق الخليج المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة، بينما يأتي فريق الحزم في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 13 نقطة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة