رياضة – ماونت يعود لتدريبات مانشستر يونايتد بعد غياب 5 أشهر

رياضة – ماونت يعود لتدريبات مانشستر يونايتد بعد غياب 5 أشهر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ماونت يعود لتدريبات مانشستر يونايتد بعد غياب 5 أشهر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ماونت يعود لتدريبات مانشستر يونايتد بعد غياب 5 أشهر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


عاد الإنجليزي ماسون ماونت لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي الي التدريبات الجماعية لفريقه بعد غيابه للإصابة لفترة وصلت الي 5 أشهر ، حيث تعرض ماونت للإصابة في نوفمبر الماضي.


وشارك ماونت في تدريبات الفريق اليوم بعد تعافيه من إصابة عضلة السمانة التي لحقت به في وقت سابق من الموسم الجاري، وكان ماونت قد تجددت إصابته خلال شهر نوفمبر الماضي وتأكد غيابه على إثرها لمدة طويلة مما جعله يغيب عن العديد من المباريات مع اليونايتد.


 


 


ومن المتوقع ان يكون ماونت جاهزا تماما للمشاركة في المباريات عقب انتهاء فترة التوقف الدولية المقبلة.


واستعاد مانشستر يونايتد انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوزه على ضيفه إيفرتون بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى 2023-24.


 


افتتح البرتغالي برونو فيرنانديز التهديف لفريق مانشستر يونايتد فى الدقيقة 12 من زمن اللقاء عن طريق ركلة جزاء. وأضاف ماركوس راشفورد ثاني أهداف اليونايتد في الدقيقة 36 من عمر المباراة من ركلة جزاء أيضا.


 


واستمرت النتيجة على حالها في الشوط الثاني، ليستعيد اليونايتد نغمة الانتصارات في البريميرليج، بعد خسارته أخر جولتين أمام فولهام ومانشستر سيتي.


 


ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 47 نقطة، بينما توقف رصيد إيفرتون عند 25 نقطة في المركز السادس عشر.


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة