رياضة – أرقام ماسون ماونت مع الأندية بعد التوقيع لمانشستر يونايتد حتى يونيو 2028

رياضة – أرقام ماسون ماونت مع الأندية بعد التوقيع لمانشستر يونايتد حتى يونيو 2028

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أرقام ماسون ماونت مع الأندية بعد التوقيع لمانشستر يونايتد حتى يونيو 2028 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أرقام ماسون ماونت مع الأندية بعد التوقيع لمانشستر يونايتد حتى يونيو 2028، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قدم النجم الإنجليزي ماسون ماونت لاعب فريق مانشستر يونايتد الجديد والمنتخب الإنجليزي مسيرة جيدة مع الأندية والأسود الثلاثة. 


 


ويعول الملايين من عشاق  مانشستر يونايتد الإنجليزي الكثير من الآمال علي ماسون ماونت مع الشياطين الحمر بعد انضمامه بموجب عقد يستمر حتى يونيو 2028، مع خيار التمديد لموسم آخر.


 


خاض ماسون ماونت مشوارًا مميزًا مع تشيلسي طوال السنوات الماضية، وحقق العديد من الأرقام والإنجازات بقميص البلوز، والتي نستعرضها كالتالي: 


 


195 مباراة 


 


سجل 33 هدفًا 


 


صنع 37  هدفًا 


 


دوري أبطال أوروبا موسم 2020-2021 


 


السوبر الأوروبي 2021


 


كأس العالم للأندية 2021 


 


انضم ماسون ماونت إلي صفوف مانشستر يونايتد قادمًا من تشيلسي، في صفقة بلغت قيمتها 60 مليون إسترليني. 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة