رياضة – عرض ثالث من مانشستر يونايتد من أجل ضم ماونت

رياضة – عرض ثالث من مانشستر يونايتد من أجل ضم ماونت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول عرض ثالث من مانشستر يونايتد من أجل ضم ماونت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عرض ثالث من مانشستر يونايتد من أجل ضم ماونت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن اقتراب مانشستر يونايتد من التعاقد مع ماسون ماونت، نجم تشيلسي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي ، وذلك وبعدما رفض تشيلسي عرضين من مانشستر يونايتد للتعاقد مع ماونت هذا الصيف .


وذكرفابريزيو رومانو الخبير في سوق الانتقالات ، أن مانشستر يونايتد سيتقدم بـ 55 مليون استرليني لنادي تشيلسي ، ويمتد عقد ماسون ماونت مع تشيلسى حتى يونيو 2024، لكن يتمسك اللاعب بالرحيل هذا الصيف عن البلوز.


وأضاف فابريزيو رومانو  إن ماسون ماونت رفض تجديد عقده لمدة موسم مع تشيلسى، وهو ما أدى إلى تخفيض المطالب المادية من 55إلى 60 مليون إسترلينى لتسهيل انتقاله إلى مانشستر يونايتد.


وقد يدفع تمسك تشيلسى بالحصول على مبلغ يتراوح ما بين 60 إلى 65 مليون إسترلينى، نادى مانشستر يونايتد للرضوخ من أجل الوصول إلى هدفه هذا الصيف.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة