رياضة – مان سيتى ينسحب من صفقة رايس وأرسنال يحسم انتقاله بـ105 ملايين إسترلينى

رياضة – مان سيتى ينسحب من صفقة رايس وأرسنال يحسم انتقاله بـ105 ملايين إسترلينى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مان سيتى ينسحب من صفقة رايس وأرسنال يحسم انتقاله بـ105 ملايين إسترلينى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مان سيتى ينسحب من صفقة رايس وأرسنال يحسم انتقاله بـ105 ملايين إسترلينى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن مانشستر سيتى الإنجليزى قرر الانسحاب من سباق ضم ديكلان رايس لاعب وست هام خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وذكرت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية أن إدارة مانشستر سيتى قررت الانسحاب من التفاوض لضم ديكلان رايس نجم وسط وست هام فى الصيف الحالى، ليخلى الباب أمام أرسنال الأكثر إهتمامًا بضم اللاعب الدولى الإنجليزى. 


 


وأضافت الصحيفة أن أرسنال الآن فى مفاوضات مستمرة مع ويست هام حول هيكلة صفقة ديكلان رايس بعرض بقيمة 105 ملايين جنيه إسترلينى شامل الإمتيازات الأخرى.


 


وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي كان قد عرض 80 مليون إسترليني إلي جانب الإضافات التي تبلغ 10 ملايين إسترليني، وهو العرض المُقرب من نفس طلبات الهامرز للموافقة على بيع ديكلان رايس. 


 


وكان آخر عرض تقدم به أرسنال لضم ديكلان رايس نجم الهامرز، يبلغ 75 مليون إسترليني إلي جانب 10 ملايين إسترليني إضافات. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة