رياضة – كيف حسم أرسنال صفقة التعاقد مع ديكلان رايس؟

رياضة – كيف حسم أرسنال صفقة التعاقد مع ديكلان رايس؟

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كيف حسم أرسنال صفقة التعاقد مع ديكلان رايس؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كيف حسم أرسنال صفقة التعاقد مع ديكلان رايس؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أصبح فريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، قريبا من حسم صفقة التعاقد مع ديكلان رايس نجم فريق وست هام فى الميركاتو الصيفى الحالى.


وذكرت صحيفة “الجارديان” الإنجليزية، أنه من المنتظر أن يدفع أرسنال جزء مضمون من صفقة ديكلان رايس بقيمة 105 مليون استرلينى لشراء قائد وست هام على 3 أقساط خلال مدى عامين.


وأضافت الصحيفة أن أرسنال سيقوم بدفع 100 مليون استرلينى على مدار 24 شهرًا، بعد أن كان يريد الجانرز دفع هذا المبلغ على 5 سنوات.


وأشارت الصحيفة إلى أن قيمة الصفقة الإجمالية هي 100 مليون استرلينى بالإضافة إلى 5 مليون باوند إضافات، موضحة أنه من المتوقع أن يخضع رايس للفحص الطبي وينتقل إلى أرسنال هذا الأسبوع.


وكان أرسنال قد اقترح على وست هام، دفع مبلغ الصفقة على 4 سنوات، ولكن يريد وست هام دفع المقابل المادي على قسطين بحلول بداية عام 2025.


وخرج مانشستر سيتي من سباق التعاقد مع ديكلان رايس، بعد رفضه المزايدة فى الصفقة والوصول إلى عرض أرسنال، بعد عرضه مبلغ 90 مليون إسترليني شاملة المكافآت.  

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة