رياضة – مانشستر يونايتد يستغل راشفورد للتعاقد مع نجم ميلان

رياضة – مانشستر يونايتد يستغل راشفورد للتعاقد مع نجم ميلان

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر يونايتد يستغل راشفورد للتعاقد مع نجم ميلان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر يونايتد يستغل راشفورد للتعاقد مع نجم ميلان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد قد يكون السلاح السرى للشياطين الحمر فى محاولة التعاقد مع النجم البرتغالي رفائيل لياو، مهاجم فريق ميلان الإيطالي.


وذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع نجم ميلان رافائيل لياو، وربما يكون ماركوس راشفورد هو كلمة السر فى الصفقة، حيث يهتم النادي الإنجليزي بالتعاقد مع اللاعب على الرغم من توقيع عقد جديد مع ميلان في يوليو الماضي.


وأشارت الصحيفة إلى أن لياو، البالغ من العمر 24 عامًا، يرغب في الحصول على فرصة للعب بجانب ماركوس راشفورد، كونه معجب كثيرا بالنجم الإنجليزي ويرغب فى اللعب بجانبه يوما ما، وسبق وقال فى حوار له، “ماركوس راشفورد قدوة بالنسبة لى، أحب الطريقة التي يلعب بها، يمكن أن يكون أسطورة”.


ووقع لياو عقدًا جديدًا حتى عام 2028 لكن يبدو أن هذا لم يردع يونايتد، ويقال إن مدرب ميلان ستيفانو بيولي يواجه بعض الصعوبات مع المهاجم البرتغالي هذا الموسم، وهناك فرصة لبيعه في الصيف بالسعر المناسب.


وسيتعين على اليونايتد مواجهة منافسة من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي الذين يقال أيضًا أنهم مهتمون بخدماته، لكن الشياطين الحمر قد يتمتعون بميزة بفضل راشفورد.


وبعد البداية السيئة ليونايتد هذا الموسم، أصبح من الواضح أن الفريق حاجة إلى مزيد من الاستثمار في الفريق خلال فترات الانتقالات المقبلة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة