رياضة – ميلان يخطط لضم جرينوود جناح مانشستر يونايتد

رياضة – ميلان يخطط لضم جرينوود جناح مانشستر يونايتد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ميلان يخطط لضم جرينوود جناح مانشستر يونايتد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميلان يخطط لضم جرينوود جناح مانشستر يونايتد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستهدف مسئولو ميلان الإيطالي ضم ماسون جرينوورد جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي لدعم هجوم الروسونيري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحاليةولم يشارك جرينوود في أي مباراة مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي 2021-2022، على الرغم من إسقاط كافة التهم الموجهة إليه بمحاولة الاغتصاب والاعتداء والسيطرة والسلوك القسرى.


ووفقًا لما نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن إدارة ميلان وضعت جرينوود على رأس اللاعبين المرشحين لتدعيم هجوم الروسونيري الموسم المقبل.


وأضافت الصحيفة أن إدارة مان يونايتد ستوافق على خروج جرينوود على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي، فى حال دخول ميلان فى الصفقة بشكل جدي.


ويرتبط ماسون جرينوود بعقد مع مانشستر يونايتد ينتهي فى يونيو 2025، لكن مستقبله غامض داخل أولد ترافورد، نظرًا لتواجد أكثر من لاعب فى مركزه، وعلى رأسهم البرازيلي أنتوني وجادون سانشو وماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال وليخاندرو جارناتشو.


جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد أنهي موسم 2022-2023، بطًلا لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وحجز مقعده في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة