رياضة – مانشستر سيتي يحدد 40 مليون يورو للتخلي عن كانسيلو

رياضة – مانشستر سيتي يحدد 40 مليون يورو للتخلي عن كانسيلو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر سيتي يحدد 40 مليون يورو للتخلي عن كانسيلو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر سيتي يحدد 40 مليون يورو للتخلي عن كانسيلو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي حدد المقابل المادى للتخلى عن المدافع البرتغالي جواو كانسيلو، المعار إلى بايرن ميونيخ، حيث يعود كانسيلو اللاعب صاحب الـ28 عامًا لمانشستر سيتي الإنجليزي هذا الموسم، بعد انتهاء إعارته لبايرن ميونخ الألماني.


وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن مانشستر سيتي يريد 40 مليون يورو للتخلى عن اللاعب، خاصة أن خيار الشراء فى عقد كانسيلو مع بايرن ميونخ بقيمة 70 مليون يورو.


وأشارت الصحيفة إلى أن عدة أندية أبدت رغبتها فى ضم كانسيلو، أبرزها ريال مدريد وبرشلونة وأرسنال.


وأوضحت تقارير أن نادي برشلونة الإسباني يرغب فى ضم البرتغالي جواو كانسيلو على سبيل الإعارة من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي .


وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإنه من المرجح خروج اللاعب للإعارة مرة أخرى هذا الصيف فى حال عدم إتمام تعاقده مع الفريق الألماني، بسبب رفض بيب جوارديولا مدرب الفريق عودته لفريق السيتي لسابق خلافات بينهما.


وانضم البرتغالي الدولي لصفوف الفريق البافاري لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع وجود بند يتيح إمكانية التعاقد معه.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة