رياضة – برشلونة يستعد لتقديم عرض رسمى لضم كانسيلو

رياضة – برشلونة يستعد لتقديم عرض رسمى لضم كانسيلو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول برشلونة يستعد لتقديم عرض رسمى لضم كانسيلو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برشلونة يستعد لتقديم عرض رسمى لضم كانسيلو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي برشلونة الإسباني في تقديم عرض للتعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو، ظهير مانشستر سيتي الإنجليزي، فى فترة الانتقالات الصيفية. قال الإيطالي فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة “سكاي سبورتس”، ظهر اهتمام برشلونة بضم كانسيلو قبل عدة أسابيع، فى الوقت الذى تحوم فيه الشكوك حول استمرار اللاعب البرتغالي مع مانشستر سيتي.


 


وأضاف الصحفي المتخصص فى أخبار الانتقالات، أن برشلونة يجهز عرضاً لاستعارة كانسيلو من مانشستر سيتي مع خيار الشراء، كما أن الأيام المقبلة قد تشهد اتفاق برشلونة مع كانسيلو على البنود الشخصية فى عقده.


 


يأتي ذلك بعد حصول برشلونة على سيولة مالية من بيع عثمان ديمبلي إلى باريس سان جيرمان قبل أيام قليلة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة