رياضة – جدول مباريات مانشستر سيتي فى أبريل النارى.. قمة ريال مدريد الأبرز

رياضة – جدول مباريات مانشستر سيتي فى أبريل النارى.. قمة ريال مدريد الأبرز

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جدول مباريات مانشستر سيتي فى أبريل النارى.. قمة ريال مدريد الأبرز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جدول مباريات مانشستر سيتي فى أبريل النارى.. قمة ريال مدريد الأبرز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يخوض فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، بقيادة مدربه بيب جوارديولا، العديد من المواجهات النارية خلال شهر أبريل الجارى فى مختلف البطولات التى ينافس على لقبها بالموسم الحالى 2023-2024.


وتعادل مانشستر سيتي سلبيا مع أرسنال، والتى أقيمت بينهما على ملعب “الاتحاد”، فى قمة الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.


ويتواجد نادي مانشستر سيتي فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة جمعها من الفوز فى 19 مباراة والتعادل فى 7، وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 63 هدفًا وتلقي 28.


وجاء جدول مباريات مانشستر سيتى فى شهر أبريل كالتالى:


أستون فيلا – الأربعاء 3 أبريل


كريستال بالاس – السبت 6 أبريل


ريال مدريد – الثلاثاء 9 أبريل


لوتون تاون – السبت 13 أبريل


ريال مدريد – الأربعاء 17 أبريل


تشيلسي – السبت 20 أبريل


برايتون – الخميس 25 أبريل


نوتينجهام فورست – الأحد 28 أبريل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة