رياضة – مالكوم يقود تشكيل الهلال أمام أبها فى الدوري السعودي

رياضة – مالكوم يقود تشكيل الهلال أمام أبها فى الدوري السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مالكوم يقود تشكيل الهلال أمام أبها فى الدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مالكوم يقود تشكيل الهلال أمام أبها فى الدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب فريق الهلال ، التشكيل الرسمي للفريق في مواجهة نظيره أبها، التي تقام فى السادسة مساء اليوم، الاثنين، باستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجديد 2023-2024.


وجاء تشكيل الهلال كالتالي:

 


حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.


خط الدفاع:محمد البريك ــ علي البليهي ــ محمد جحفلي ــ ناصر الدوسري.


خط الوسط: سالم الدوسري ــ روبن نيفيز ــ مصعب الجوير.


خط الهجوم: عبد الله الحمدان ــ مالكوم ــ ميشايل ديلجادو.

تشكيل الهلال
تشكيل الهلال


 


كان الهلال السعودي فشل الهلال في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين ولقب دوري أبطال آسيا في الموسم المنتهي.


وأنهى فريق الهلال الموسم الماضي في الدوري السعودى للمحترفين بالمركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 59 نقطة.


أعلن نادي الهلال السعودي، فى وقت سابق التعاقد مع المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس لتدريب فريقه خلال الموسم المقبل، ليخلف الأرجنتيني رامون دياز.


عاد البرتغالي خورخي خيسوس لقيادة فريق الهلال السعودي من جديد، بعد تجربته التدريبية الأولى مع الأزرق خلال موسم 2018-2019.


قاد المدرب البرتغالي الفريق في 49 مباراة بجميع المسابقات وحقق خلالها الفوز في 25 مباراة وتعادل في 20 مباراة، بينما تعرض لهزيمة وحيدة فقط طوال تلك المدة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة