رياضة – ماركو رويس يقود تشكيل بوروسيا دورتموند أمام كولن فى الدوري الألماني

رياضة – ماركو رويس يقود تشكيل بوروسيا دورتموند أمام كولن فى الدوري الألماني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ماركو رويس يقود تشكيل بوروسيا دورتموند أمام كولن فى الدوري الألماني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ماركو رويس يقود تشكيل بوروسيا دورتموند أمام كولن فى الدوري الألماني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن إدين ترزيتش، مدرب فريق بوروسيا دورتموند، التشكيل الرسمي للفريق فى مواجهة كولن، فى المباراة التى تجمع الفريقين فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب “سيجنال إيدونا بارك” معقل الفريق الأصفر.


وجاء تشكيل بوروسيا دورتموند كالتالي:

 


حراسة المرمى: كوبيل


الدفاع: بنسبعيني، سولي، هوميلز


الوسط: إيمري كان، سابيتزر، براندت


الهجوم: هالير، رويس، مالين

تشكيل دورتموند
تشكيل دورتموند


 


ويدخل بوروسيا دورتموند الموسم الجديد بحثًا عن فرصة للتتويج بلقب “بوندسليجا”، التي فقدها أمام بايرن ميونخ في الجولة الأخيرة من الموسم الماضي.


ويدخل دورتموند المباراة بسلاح الفوز الكبير أمام شوت مينز بسداسية مقابل هدف في كأس ألمانيا يوم 12 أغسطس الجاري، في حين يدخل كولن بنفس المعنويات عقب الفوز أمام أوسنابروك بثلاثية مقابل هدف في كأس ألمانيا يوم 14 أغسطس الجاري.


وضم دورتموند 3 لاعبين هذا الموسم، وهم الجزائري رامي بن سبعيني القادم في صفقة انتقال حر من بوروسيا مونشنجلادباخ، وفيليكس نميشا لاعب وسط فولفسبورج، والنمساوي مارسيل سابيتزر من بايرن ميونخ.


وسبق أن تقابل الفريقان في 94 مباراة في الدوري الألماني فاز دورتموند في 40 مباراة ببنما فاز كولن في 29 مباراة وتعادلا في 25 مباراة، واستطاع لاعبو دورتموند تسجيل 164 هدفًا، بينما استطاع لاعبو كولن تسجيل 139 هدف في شباك دورتموند.


وشهدت آخر مباراة جمعت الفريقان فوز دورتموند بسداسية مقابل هدف يوم 18 مارس الماضي في الدوري الإسباني.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة