رياضة – بوروسيا دورتموند يتعادل مع أوجسبورج فى الدوري الألماني

رياضة – بوروسيا دورتموند يتعادل مع أوجسبورج فى الدوري الألماني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بوروسيا دورتموند يتعادل مع أوجسبورج فى الدوري الألماني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بوروسيا دورتموند يتعادل مع أوجسبورج فى الدوري الألماني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعادل فريق بوروسيا دورتموند الألمانى مع أوجسبورج، بنتيجة 1-1، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الألماني.


أحرز إرميدين ديميروفيتش هدف التقدم لصالح أوجسبورج فى الدقيقة 23، ثم تعادل دونيايل مالين لفريق بوروسيا دورتموند فى الدقيقة 35.


ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الخامس فى ترتيب الدوري الألماني برصيد 26 نقطة، بينما يأتى أوجسبورج فى المركز العاشر برصيد 18 نقطة.


وسقط بوروسيا دورتموند مؤخرا أمام نظيره لايبزيج بنتيجة 2-3، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب سيجنال إيدونا بارك، في قمة مباريات الجولة 14 من الدوري الألماني.


وكان فريقا بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان تعادلا إيجابيًا بنتيجة1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة 6 من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.


تصدر فريق بوروسيا دورتموند ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 7 أهداف وتلقي 4.


وكان بوروسيا دورتموند حسم التأهل رسميًا، في وقت مبكر، بعد وصوله للنقطة العاشرة فى المركز الأول بترتيب المجموعة السادسة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة