رياضة – دورتموند يحقق فوزا قاتلا على كولن في الدوري الألماني

رياضة – دورتموند يحقق فوزا قاتلا على كولن في الدوري الألماني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول دورتموند يحقق فوزا قاتلا على كولن في الدوري الألماني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دورتموند يحقق فوزا قاتلا على كولن في الدوري الألماني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزا قاتلا على نظيره كولن بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب “سيجنال إيدونا بارك” معقل الفريق الأصفر، في الجولة الأولى من الدوري الألماني


وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق دونيايل مالين في الدقيقة 88 من صناعة اللاعب فيليكس نميشا.


ورفع دورتموند رصيده إلى 3 نقاط، في حين تجمد رصيد كولن بدون أي نقطة.


وجاء تشكيل بوروسيا دورتموند كالتالي: حراسة المرمى: كوبيل/ الدفاع: بنسبعيني، سولي، هوميلز/ الوسط: إيمري كان، سابيتزر، براندت/ الهجوم: هالير، رويس، مالين.


ويدخل بوروسيا دورتموند الموسم الجديد بحثًا عن فرصة للتتويج بلقب “بوندسليجا”، التي فقدها أمام بايرن ميونخ في الجولة الأخيرة من الموسم الماضي.


وضم دورتموند 3 لاعبين هذا الموسم، وهم: الجزائري رامي بن سبعيني القادم في صفقة انتقال حر من بوروسيا مونشنجلادباخ، وفيليكس نميشا لاعب وسط فولفسبورج، والنمساوي مارسيل سابيتزر من بايرن ميونخ.


وشهدت آخر مباراة جمعت الفريقين فوز دورتموند بسداسية مقابل هدف يوم 18 مارس الماضي في الدوري الإسباني.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة