رياضة – ماركو رويس يتخلى عن شارة قيادة بوروسيا دورتموند

رياضة – ماركو رويس يتخلى عن شارة قيادة بوروسيا دورتموند

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ماركو رويس يتخلى عن شارة قيادة بوروسيا دورتموند والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ماركو رويس يتخلى عن شارة قيادة بوروسيا دورتموند، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن ماركو رويس لاعب بروسيا دورتموند الألماني تخليه عن شارة قائد الفريق رسمياً بعد توليه المهمة لمدة 5 سنوات ماضية، وأكد اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً في رسالة بالفيديو تم نشرها على الحساب الرسمي لنادي بروسيا دورتموند على موقع “تويتر” أنه لن يحمل شارة القيادة من جديد.


ماركو رويس ، الذي سجل 161 هدفاً في الدوري، كان قائد فريق بوروسيا دورتموند منذ موسم 2018/19.


وأوضح ماركو ريوس: “كان لدي وقت للتفكير في الأمر في إجازة وقررت أن أمرر شارة الكابتن” ، مضيفًا: “كنت فخورة بارتداء شارة الكابتن لمدة خمس سنوات. لقد كان شرفا عظيما بالنسبة لي”.


فاز ماركو رويس بكأس الاتحاد الألماني مع دورتموند في 2017 و 2021 وسيبدأ اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا عامه الخامس عشر في الدوري الألماني هذا الصيف.


أعلن فريق بوروسيا دورتموند الألماني تمديد عقد قائده ماركو رويس موسما إضافيا ليستمر مع الفريق حتي صيف 2024.


ونشر بوروسيا دورتموند بيان وصور لتجديد عقد لاعبه ماركو رويس لعام إضافي عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير.


وجاء في البيان، في الفترة الأخيرة من الموسم ،يجدد بوروسيا دورتموند عقد قائده ماركو ريوس المولود في دورتموند (33) عاما،  بتغيير عقده المنتهي مدته لمدة عام آخر حتى نهاية موسم 2023 / 2024، سيبدأ موسمه الثاني عشر كمحترف بالقميص الأسود والأصفر ، وبالنظر إلى 161 هدفًا تنافسيًا حاليًا ، لا يزال على بعد 16 هدفًا من الرقم القياسي الذي سجله أسطورة النادي أدي بريسلر.


وقال ماركو رويس عن تمديد عقده: “نحن كفريق ، مثل جميع جماهيرنا ، لدينا هدف واحد كبير في الاعتبار نركز عليه جميعًا نريد أن نكون أبطالًا لألمانيا ، ويحتاج  فريق بروسيا إلى كل لاعب للقيام بذلك. ولكن حتى بعد ذلك ، لا تزال لدي رغبة كبيرة في بذل قصارى جهدي للنادي ، حيث قضيت أكثر من نصف حياتي. 


وأضاف قائد دورتموند، بالنسبة لي، لا يوجد شيء أفضل من تسجيل الأهداف أمام أفضل المشجعين في العالم وفي أجمل ملعب في العالم والاحتفال بالانتصارات معًا. لهذا السبب أنا سعيد لأنني مددت عقدي لمدة عام آخر ، لأنني قلت دائمًا إنني أفضل عدم اللعب في أي ناد آخر في مسيرتي على حساب دورتموند.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة