رياضة – ماذا حقق المحترفون المصريون فى الدوريات خلال الموسم الماضى

رياضة – ماذا حقق المحترفون المصريون فى الدوريات خلال الموسم الماضى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ماذا حقق المحترفون المصريون فى الدوريات خلال الموسم الماضى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ماذا حقق المحترفون المصريون فى الدوريات خلال الموسم الماضى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قدم المحترفون المصريون موسما استثنائيا، حققوا خلاله عدة ألقاب، حيث استهل المحترفون المصريون انطلاق الموسم الكروى الجديد 2023، ببدايات رائعة، حيث توج النجم المصرى محمد صلاح مع فريقه ليفربول بكأس الدرع الخيرية، بينما حصد تريزيجيه كأس السوبر التركى فى الظهور الأول مع فريقه الجديد طرابزون، فيما شارك الننى فى فوز أرسنال بلقب بطولة كأس الإمارات، كما نجح الثنائى أحمد حجازى وطارق حامد في الفوز بلقبي دورى المحترفين وكأس السوبر السعودى.




محمد صلاح يقود ليفربول للفوز بالدرع الخيرية


وقاد النجم المصرى محمد صلاح، فريقه ليفربول إلى التتويج بلقب كأس الدرع الخيرية، على حساب فريق مانشستر سيتى، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين، على ملعب “كينج باور”، معقل فريق ليستر سيتى. 


 

صلاح


 


وسجل النجم المصرى محمد صلاح ثانى أهداف فريق ليفربول عن طريق ركلة جزاء في بالدقيقة 83 من زمن المباراة، بعد أن صنع الهدف الأول لزميله ألكسندر.


 




حجازى وطارق يفوزان بالدورى وكأس السوبر السعودي


توج الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد لاعبا اتحاد جدة السعودية ببطولتى الدورى السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي، حيث توج حجازي وطارق بلقب كأس السوبر السعودي على حساب الفيحاء.


 


 


وعلى حساب الفيحاء أيضا انتصر الثنائي وتوج الاتحاد بلقب الدوري السعودي للمرة التاسعة في تاريخه والأولى منذ 14 عاما.


 


ورفع حجازي وطارق رصيد الألقاب للاعبين المصريين في السعودية إلى 15 لقبا، من بينها 9 بقميص النمور.


 


ويعد محمد عبد الشافي أكثر من توج بالألقاب في السعودية برصيد 3 ألقاب.




تريزيجيه يقود طرابزون للفوز بالسوبر التركى


ساهم النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، في تتويج فريقه طرابزون سبور، بلقب كأس السوبر التركي، بعد فوزه الكبير على فريق سيفاس سبور برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على الملعب الأولمبي “أتاتورك” فى مدينة إسطنبول.


 

تريزيجيه يحتفل بكأس السوبر التركي


 


وشارك تريزيجيه أساسيا فى المباراة، وظهر بمستوى جيد، حتى استبداله فى الدقيقة 73 من زمن اللقاء.




محمد الننى يقود ارسنال للفوز بكأس الإمارات


شارك النجم المصري محمد الننى، في اكتساح فريقه أرسنال الإنجليزي لضيفه إشبيلية الإسباني بنتيجة 6 / 0، فى المواجهة التى أقيمت بينهما، على ملعب “الإمارات” معقل المدفعجية ليتوج بلقب بطولة كأس استاد الإمارات 2022.   


 

Image


                   


وشارك النجم المصري محمد النني في الدقيقة 79 بدلا من الغانى توماس بارتى بعدما حل المصرى على مقاعد بدلاء أرسنال فى بداية المباراة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة