رياضة – راقصو التانجو يحتلون قائمة الأغلى بالدورى الأمريكى.. ميسي يتصدر بـ35 مليون يورو

رياضة – راقصو التانجو يحتلون قائمة الأغلى بالدورى الأمريكى.. ميسي يتصدر بـ35 مليون يورو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول راقصو التانجو يحتلون قائمة الأغلى بالدورى الأمريكى.. ميسي يتصدر بـ35 مليون يورو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول راقصو التانجو يحتلون قائمة الأغلى بالدورى الأمريكى.. ميسي يتصدر بـ35 مليون يورو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حظي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بحفل استقبال أسطوري من جماهير إنتر ميامي الأمريكي خلال تقديمه رسمياً لاعباً للفريق فجر الاثنين الماضى، برفقة زميله سيرجيو بوسكيتس.


وانتقل ليونيل ميسي إلى صفوف انتر ميامي الأمريكي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وارتدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، القميص رقم 10 مع النادي الأمريكي.


وبات ليونيل ميسي أغلي لاعب فى الدوري الأمريكي، إذ تبلفغ قيمته التسويقية 35 مليون يورو، وفقا لآخر تحديث من ترانسفير ماركت.


ونستعرض قائمة أغلي اللاعبين فى الدوري الأمريكي، حيث يتضح أن النجوم الأرجنتينن “راقصي التانجو” يحتلون قائمة الأعلى تسويقيا:


 


 


الأرجنتيني ليونيل ميسي- إنتر ميامي- 35 مليون يورو


 


الأرجنتيني تياجو ألمادا- أتالانتا يونايتد- 20 مليون يورو


 


البرازيلي تاليس ماجنو- نيويورك سيتي-15 مليون يورو


 


الأرجنتيني سيباستيان دريسي- أوستين إف سي- 15 مليون يورو


 


الإيطالي لورينزو إنسيني-تورونتو- 12 مليون يورو

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة