رياضة – ليفركوزن يستدرج بوروسيا دورتموند للابتعاد بصدارة الدورى الألماني

رياضة – ليفركوزن يستدرج بوروسيا دورتموند للابتعاد بصدارة الدورى الألماني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ليفركوزن يستدرج بوروسيا دورتموند للابتعاد بصدارة الدورى الألماني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ليفركوزن يستدرج بوروسيا دورتموند للابتعاد بصدارة الدورى الألماني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف فريق باير ليفركوزن نظيره بوروسيا دورتموند مساء اليوم، الأحد، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم، للموسم الكروي الحالي 2023-24.


ويستقبل ملعب باي أرينا مواجهة باير ليفركوزن ضد بوروسيا دورتموند فى السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.


ويتصدر ليفركوزن جدول ترتيب الدورى الألماني لكرة القدم برصيد 34 نقطة جمعها من 12 جولة، متقدماً بفارق نقطتين عن بايرن ميونيخ حامل اللقب، وبفارق10 نقاط عن دورتموند صاحب المركز الرابع، برصيد 24 نقطة.


ولم يخسر ليفركوزن أي مباراة منذ انطلاق منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي، حيث حقق الفوز في 11 مباراة من أصل 12 مباراة، وتعادل في واحدة كانت أمام بايرن ميونخ، حامل اللقب.


وتسعى كتيبة المدرب تشابي ألونسو، مدرب ليفركوزن، للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة من أجل الحفاظ على صدارة جدول الترتيب البدوندسيلجيا، حيث يتسلح بالملعب والجمهور ونتائجه المذهلة منذ بداية الموسم حيث حافظ على سجله خالياً من الخسارة ولم يفقد سوى نقطتين فقط.


وحقق ليفركوزن 8 انتصارات توالياً في الدوري الألماني كما تألق أيضاً قاريا بعدما ضمن تأهله إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الاوروبي “يوروبا ليج” بسجل خال من الخسارة حيث حقق 14 فوزا تواليا في مختلف المسابقات والثامن عشر في 19 مباراة خاضها حتى الآن دون خسارة.


بينما يأمل فريق بوروسيا دورتموند في تحقيق نتيجة إيجايبة بالفوز لوقف نزيف النقاط والاقتراب كثيرا من شتوتجارت صاحب المركز الثالث ومزاحمة الكبيرين ليفركزون وبايرن ميونخ على الصدارة.


وسيكافح إدين ترزيتش، مدرب دورتموند، لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، لاسيما أن الخسارة أمام ليفركوزن ستجعل الفريق يبتعد عن المربع الذهبي والمراكز المؤهلة للعب في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.


وهيمن دورتموند على المواجهات المباشرة بين الفريقين في المواسم الأخيرة، حيث فاز في 4 مباريات من آخر 5 مواجهات، بما فيهم آخر زيارتين لملعب دورتموند.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة