رياضة – ليفركوزن وبايرن ميونخ يتفوقان على كل أندية أوروبا بلا هزيمة فى الدورى

رياضة – ليفركوزن وبايرن ميونخ يتفوقان على كل أندية أوروبا بلا هزيمة فى الدورى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ليفركوزن وبايرن ميونخ يتفوقان على كل أندية أوروبا بلا هزيمة فى الدورى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ليفركوزن وبايرن ميونخ يتفوقان على كل أندية أوروبا بلا هزيمة فى الدورى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حافظ فريق باير ليفركوزن على سجله خاليا من الهزيمة بعد التعادل مع بوروسيا دورتموند في قمة مباريات الجولة 13 من الدورى الألماني، بعدما نجح الفريق في تحويل تأخره بهدف لتعادل بهدف لكل فريق.


ليفركوزن ضد دورتموند


وأصبح باير ليفركوزن هو ثانى فريق في دوريات أوروبا الخمس الكبرى الذى لم يتلق أي خسارة في الدورى حتى الآن بعد مرور 13 جولة، بعد بايرن ميونخ حامل لقب البوندزليجا.


وحقق فريق المدرب تشابى ألونسو 11 فوزا، منها 8 مباريات متتالية وتعطل بالتعادل في مباراتين ليتصدر جدول ترتيب الدورى الألماني برصيد 35 نقطة بفارق 3 نقاط عن بايرن ميونخ حامل لقب الدورى في آخر 11 موسمًا، مع العلم أن البافارى يتأخر بمباراة عن ليفركوزن بسبب تأجيل لقاء يونيون برلين لسوء الأحوال الجوية.


وأوروبيا يواصل فريق باير ليفركوزن انطلاقته المميزة هذا الموسم بتصدره لمجموعته في الدوري الأوروبي بالعلامة الكاملة بعد الفوز في أول 5 مباريات، ويصل إلى 18 فوز وتعادلين من 20 مباراة فقط خاضها في كل المسابقات حتى الآن.

الونسو بعد مباراة ليفركوزن ضد دورتموند
الونسو بعد مباراة ليفركوزن ضد دورتموند


 


ليفركوزن ضد دورتموند


تعادل فريق باير ليفركوزن أمام نظيره بوروسيا دورتموند بنتيجة 1-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب “باي آرينا”، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الألماني.


تقدم جوليان ريرسون فى الدقيقة 5 لصالح دورتموند، وتعادل فيكتور بونيفاكي لصالح ليفركوزن في الدقيقة 79 من عمر المباراة.


ترتيب الدورى الألمانى


ويتصدر ليفركوزن جدول ترتيب الدورى الألماني لكرة القدم برصيد 35 نقطة بفارق 3 نقاط عن الوصيف بايرن ميونخ، مع العلم أن الأخير له مباراة مؤجلة، في المقابل يحتل بوروسيا دورتموند المركز الخامس برصيد 25 نقطة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة