رياضة – لويس إنريكي: ريمونتادا برشلونة ضد باريس سان جيرمان ليست لها أهمية

رياضة – لويس إنريكي: ريمونتادا برشلونة ضد باريس سان جيرمان ليست لها أهمية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لويس إنريكي: ريمونتادا برشلونة ضد باريس سان جيرمان ليست لها أهمية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لويس إنريكي: ريمونتادا برشلونة ضد باريس سان جيرمان ليست لها أهمية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحدث الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن مستقبله مع الفريق قبل مواجهة مونبلييه غدًا، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الفرنسي، مؤكدا أنه يشعر بالراحة داخل جدران النادى منذ انضمامه.


ووضع المدرب الإسباني حدّاً للتكهّنات بشأنِ مستقبلهِ مع الفريق، مؤكّداً أنّهُ سعيد فى حديقة الأمراء ويتطلع لتحقيق الألقاب والاستمرار فى السنوات القادمةوقال إنريكي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة باريس سان جيرمان ضد مونبيليه، “أنا سعيد حقا فى باريس سان جيرمان، أشعر دائما بالحب من النادي منذ انضمامي”.


وأضاف، “أنا سعيد جداً هنا، منذُ يومي الأوّل نجحتُ فى الحصول على ثقة الجميع وأشعر بالراحة في التعامل مع الادارة والرئيس واللاعبين، نحنُ نعمل على مشروع طويل المدى، وأودٌّ البقاء لإنجازه مستقبلاً وتحقيق الألقاب”.


وعن مواجهة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا وذكريات الريمونتادا السابقة بين الفريقين قال إنريكي، “لقد كانت عديمة الفائدة، لم نفز بدورى الأبطال حينها، لقد كانت مباراة خاصة، لكنها ليست الأهم فى مسيرتي التدريبية”. 


كما تحدث إنريكي عن أشرف حكيمي الظهير الأيمن للفريق قائلا، “حكيمي ذكي للغاية، في الهجوم لديه إمكانيات فريدة، لديه أشياء يمكن تحسينها لكنني سعيد جدًا به”. 


يذكر أن قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وضعت باريس سان جيرمان في مواجهة صعبة أمام برشلونة.


وكانت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا اسفرت عن مواجهة نادي برشلونة الإسباني لنظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما انتهت منافسات دور الـ 16 من البطولة الاغلي للأندية أوروبيًا لموسم 2024/2023.


وتأهل 8 أندية إلي الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهم ريال مدريد وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وبرشلونة وأرسنال، وأتلتيكو مدريد ، وبوروسيا دورتموند .


وتعتبر قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مفتوحة دون أي شروط أو قيود حيث يمكن لفريقين من نفس البلد أو تقابلا في نفس المجموعة أن يلتقيا سويا مرة أخري،  كما سيتم تحديد طرفي نصف النهائي، وكذلك الفريق صاحب الأرض في المباراة النهائية.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة